مناسبة الثامن من آذار يوم المرأة العالمينظم القطاع النسوي لقاء سياسي للهيئات النسوي بالحركة

بمناسبة الثامن من آذار يوم المرأة العالمي
نظم القطاع النسوي لقاء سياسي للهيئات النسوي بالحركة
نظم القطاع النسوي لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية ضمن فعاليات الثامن من اذار لقاء سياسي وبحضور الامين العام للحركة الدكتور مصطفى البرغوثي حيث تخلل اللقاء نقاش حول الوضع السياسي واهمية مطالبة المراة بحقوقها .
وافتتحت اللقاء الرفيقة شيرين ابو هلال منسقة القطاع النسوي للحركة مرحبة بالحضور الكريم وشاركة الهيئات النسوية على عطائهم الذي لم ينتهي في خدمة الوطن والحركة من اجل ان يكون صوت النساء دائما مسموع .
وعرضت ابو هلال اهم انجازات القطاع النسوي في عدة مجالات والابداعات التي قاموا بها من برامج ومشاريع مساندة للنساء في دعم صمودهم .
وناشدت ابو هلال الاطر والاتحادات النسوية الى تطوير النهج الديمقراطي ودمقرطة اطرها لكي تمثل جميع اطياف الشعب الفلسطيني ومشاركة المرأة على اساس ديمقراطي
وحيا الدكتور مصطفى البرغوثي الامين العام للحركة المراة الفلسطينية بشكل عام والاسيرات الصامدات في سجون الاحتلال وامهات وزوجات واخوات الشهداء ايضا والعاملات في مجالات الحياة المتنوعة والماجدات في قطاعنا النسوي على صمودهم وعطائهم لانها هي الصامدة والمناضلة والمتفوقة في كل المجالات . لان المراة هي مصدر الفخر والعزة للشعب الفلسطيني ولاسره .
ودعا البرغوثي الى العمل على تمكين المراة اقتصاديا والاستفادة من ابداعاتها ومواهبها وتعزيز قدراتها والاعتماد عليها في القيادة والريادة .
وفي نهاية النشاط حيث تم تكريم الهيئات النسوية وبحضور الامين العام الدكتور مصطفى البرغوثي والرفيق محمد بشير منسق القطاع الشبابي لهن تأكيد على ان المراة هي الكل وليس جزء